موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

كيفية شحن جواهر فرى فاير مجانا من الامور التي يهتم بها كثيرا الكثير من الأشخاص الذين يفضلون لعبه فري فاير، وهي من أكثر الألعاب التي كثر عمليات تحميلها من قبل المستخدمين من جوجل بلاي، حيث ازداد عدد مرات تحميل لعبة فري فاير عن خمسمائة مليون مرة، كذلك اللعبة أصبحت في عام 2021 متاحة التحميل في المنطقة العربية أيضا مما يميز تلك اللعبة أنه يمكن تحميلها على الهاتف كما يتم تحميلها على الكمبيوتر، وفي هذا المقال سنوضح بالخطوات طريقة شحن جواهر فري فاير.

شحن جواهر فري فاير مجانا بالايدي

لشحن جواهر فري فاير توجد العديد من الطرق المجانية، ولكن في هذا المقال سنذكر أهم تلك الطرق، وهي التي تكون من خلال تطبيق فري فاير، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الخطوة الأولى: القيام بفتح تطبيق فري فاير وبعد ذلك قم بالنقر على زر الجواهر الموجودة أعلى اللعبة، والتي تكون شكلها جواهر باللون الأرزق.
  • الخطوة الثانية: ستنتقل إلى صفحة فري فاير الرئيسية ومن خلال ذلك يمكنك اختيار عدد الجواهر التي تريدها وتختار المبلغ الذي سيتم دفعة في مقابل الجواهر.
  • الخطوة الثالثة: اختار المبلغ والجواعر، لكن إذا كانت تلك أول مرة لك في شراء الجواهر فيفضل اختيار أقل مبلغ من القائمة كتجربة أولية.
  • قم بتحديد طرق الدفع والتي تتمثل في google play لأنها الأكثر أمانا.
  • بعد ذلك قم باختيار استمرار والنقر عليها، وسيتم شراء الجواهر التي قم باختيارها.