موعد مباراة مصر والبحرين لكرة اليد أولمبياد طوكيو 2020

تمكن المنتخب المصري في يوم الجمعة الماضية أن يفوز علي المنتخب السويدي وذلك بنتيجة ٢٧ مقابل ٢٢ للمنتخب المصري, كما ضمن المنتخب المصري علي التقدم عن الفرقة الآخرين في جميع العاب الأولمبية الصيفية 2020 بعد أن تقدم في المبارة الأخيرة التي عقدت بينهم، حيث أنه تحتل المركز الثاني بفرق 2 من النقاط عن الدنمارك، و بفرق الأهداف الأخرى مع السويد، كما أنه سوف يتأهل أصحاب تلك المراكز هذه الي الدوري الرابع، وسوف نتحدث عن موعد المباراة القادمة، وترتيب مجموعه مصر.

ترتيب مجموعة مصر في الأولمبياد لليد

  • قد تمكن المنتخب المصري من تمكينه من خلال لاعبيه حيث أصبح من أهم المنتخبات الموجودة في دور الثمانية للمجموعة الثانية، كما أنه قام بمشاركة في هذا المكانة مع المنتخب السويدي.
  • أما بالنسبة إلي المنتخب الفرنسي والاسباني قد تم تأهيلهم الي المجموعة الأولي، ومع ذلك يوجد فرصة أمام المنتخب المصري علي التقدم وذلك من بعد مباراته التي سيتم مشاهداتها بينه وبين البحرين.

موعد مباراة مصر والبحرين أولمبياد طوكيو 2020

  • سوف يتم التصريح في هذه المباراة في احدي الملاعب المشهورة في مدينه طوكيو، كما أنه قد يتمكن جميع اللاعبين بالكثير من التدريبات و التي يمكن من خلالها تأهيل المنتخب المصري في النهاية الي فرصة اهم وافضل .
  • تم تحديد هذه المباراة لتكون 1 اغسطس لعام 2021 و ذلك يوافق يوم الاحد الساعة الرابعة صباحاً بتوقيت القاهرة.